الاثنين، 19 أكتوبر 2009

انا والحياه.....





أراني حزينه هذه الايام....
بعد ان كنت مصدر الابتسامه والضحك
، اصبحت انا المتشائمه..
كنت مصدر الطموح والتفاؤل
، والان اريد من  يعطيني جرعة امل

دوما ماكنت اواجه المواقف الصعبه بتحدي وقوة
كنت اعمل بالجمله التي تقول
" دع الدنيا تهتز من جبروت ابتسامتك"
دوما ماكنت اتحدي نفسي ، لا احب ان اجدني في موقف الضعيف
او الذي يري نظره العطف من الاخرين
..
لكن هذه القوة انهارت الان وبدون سابق انذار
اصبحت البسمه تائهه لاتعرف طريقها في ملامحي
، حتي وان وجدت يبقي بها لمحه من الاسي

هل انا وجدت في الزمن الخاطئ...
ام انني ان الخطأ في هذا الزمان!!؟؟

لكني سأحاول وأقاوم حتي الموت...
لن أقبل بضعفي طالما لايزال فيا الرمق
لست انا الضعيفه مهما خارت قواي وازدادت آلامي

فلقد اصبحت كالغريق الذي يكافح للوصول للشاطئ
، ليس رغبة في الحياه ..
بل لانه لايقبل الا الانتصار علي موجه
...
هكذا انا مع الحياه


هناك تعليقان (2):

  1. صديقتي ...

    كل منا تمر عليه لحظات يأس .. تجره إلى الهاوية

    ولكن إستحضار لحظات جميلة من حياتك والتعايش معها قد تمسك بيدك وتخرجك مما أنتي فيه ...

    فتذكري هذه اللحظات ...

    وكوني متأملة ...


    jeje

    ردحذف
  2. اشكرك عزيزتي جيجي علي هذه الكلمات ، ولكن احيانا الذكريات الجميله نفسها تقودنا للياس والاحباط حينما تنذكر مابعدها من آلام ،ليت الانسان يستطيع ان يمحو ذاكرته وقتما شاء
    ولكني حقا لن ادع نفسي سجينه زمان مضي ولن يعود

    ردحذف