السبت، 27 مارس 2010

شكر واجب وعرفان


الي شخص عزيز احتل يوما مكانه في قلبي
اشكرك.....

اشكرك لانك علمتني كيف يكون الصبر والتحمل
اشكرك لان بظلمك تعلمت الرضا بقضاء الله وقدره
اشكرك لانك علمتني انه لاعطاء دون مقابل

واعتذر لك...
لاني لن البس ثوب الحداد بعد الآن
ولن ادفن نفسي في مقبره قلبي
وانني فتحت سراديب النسيان علي مصراعيها

واسفه لان اقول لك انني لست الخاسر
لان من اعتاد علي العطاء لايعنيه الفقد
ولان قلبي لايعرف سوي التسامح والغفران
ولانني اعتدت ان اظل صفحه ناصعه البياض
ولاني اثق في اختيار الله لي
ولان قلبي ممتلئ بالرضا وحسن الظن بربي
فمثلي لايموت لها قلب

واهديك الي امرأه اخري بكل رضا مني
، وسأدعو الله لك ان يقر عينيك بما ترضي
فالحب عندي هديه
واحلامي بك ساحتفظ بها كي احققها بفضل من ربي
 مع من  يقدر قربي

وفي الختام...
اشكرك من كل قلبي فأنا ممتنه لك
لاني وجدت نفسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق